قطر تستوعب خبراء سودانيين فى مجالات السلامة والصحة المهنية والتفتيش وتشريعات العمل

أشادت وزيرة العمل والإصلاح الإدارى إشراقة سيد محمود بدولة قطر التى أبدت رغبتها فى مزيد من التعاون فى إطار إستيعاب عدد من الخبراء السودانيين فى مجالات السلامة والصحة المهنية والتفتيش وتشريعات العمل.
جاء ذلك فى الإجتماع المشترك الذى ضم الوزيرة بوفد وزارة العمل القطرية الذى يزور البلاد هذه الأيام برئاسة خالد الصويلحى الذى قال إن الزيارة تأتى فى إطار تنفيذ ماتم الإتفاق عليه بين وزيري العمل فى البلدين فى مؤتمر منظمة العمل العربى الدورة 41 الذى إنعقد مؤخراً بالقاهرة مؤكداً أن المعاينات التى تمت اليوم الأربعاء كانت ناجحة وكسبت قطر من خلالها كوكبة من الخبراء الأكفاء الذين سيكونون إضافة حقيقية للكوادر السودانية العاملة فى قطر فى مجالات متعددة .
ومن جانبها أكدت إشراقة متانة العلاقات الأزلية بين الدولتين وأوضحت أن هناك إرادة قوية تجمع البلدين فى كافة الأصعدة الإقتصادية والتنموية داعية الغرف التجارية القطرية الإستثمار فى السودان بالإستفادة من الأراضى الزراعية والمناخات المتعددة بالسودان .
الطاهر إيدام وكيل الوزارة أكد أن السودان على إستعداد لتغطية كافة متطلبات سوق العمل القطرى من العمالة السودانية الماهرة والمتدربة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.