والي سنار يشهد احتفال الشرطة بتخريج الدفعتين (7) و(42) من مستجدي الشرطة

اكد الباشمهندس احمد عباس محمد سعد والي ولاية سنار أن كل إمكانيات الولاية مسخرة في المقام الأول لحفظ الامن مشيداً بالاجهزة النظامية المختلفة ودورها في حفظ الأمن الذي تنعم به الولاية .
جاء ذلك لدى مخاطبته احتفال شرطة ولاية سنار بتخريج 200 من مستجدي الدفعة السابعة و20 مجند من الدفعة 42 حياة برية وذلك بتشريف اللواء شرطة داود تاور مدير الادارة العامة للتدريب وممثل رئاسة الشرطة وبحضور قائد الفرقة 17 مشاة بسنجة ورئيس المجلس التشريعي بولاية سنار وعدد من القيادات النظامية والتنفيذية والتشريعية.
وبشر الوالي المزارعين والرعاة والمنتجين بأن المتخرجين سيعملون على تأمين الموسم الزراعي ويساهمون في حفظ الامن على مستوى الولاية وحيا سيادته ضيف الولاية مبشراً بقرب افتتاح مستشفى الشرطة بأحدث الأجهزة التشخيصية والعلاجية.
فيما أعرب مدير الادارة العامة للتدريب عن رضائه بالتدريب العالي للمستجدين لمقابلة التحديات المستقبلية والمتمثلة في تأمين الموسم الزراعي بالتعاون مع كل الأجهزة النظامية وحكومة الولاية مشيراً الي القيام ببعثات تدريبية لتأهيل مجندي الشرطة لتأمين العملية الانتخابية .وتقدم بشكره لحكومة الولاية بالتصديق بمقار خاصة بالتدريب مشيراً الى ان الإدارة العامة للشرطة سوف تهيئ بيئة التدريب اللازمة لقوات شرطة ولاية سنار.
و أكد اللواء شرطة دكتور عثمان محمد يونس مدير شرطة الولاية ً ان المستجدين سيمثلون سنداً قوياً لتأمين الموسم الزراعي كما ستشارك في تأمين الدورة المدرسية والانتخابات القادمة مشيراً الى ان المتخرجين تم إعدادهم جيداً وهم على أتم الإستعداد لبسط الأمن والاستقرار في ربوع الولاية وتقدم بشكره للفرقة 17 مشاه لتعاونها مع ادارة الشرطة في كافة المجالات.
وكان الملازم محمد احمد عبد الله قد تلى أمر تعيين مستجدي الشرطة المتخرجين جنوداً في قوات الشرطة اعتباراً من الاول من اكتوبر من العام 2014م.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.